انتقل إلى المحتوى

فندق رافلز سنغافورة

    إذا كنت تبحث عن رمز فندق في سنغافورة للبقاء ، في أي مكان آخر غير فندق رافلز. الاسم نفسه يمثل العلامة التجارية لمدينة الأسد.

    يقع في قلب وسط مدينة سنغافورة ، على طريق الشاطئ. تم بناؤه في عام 1887 وسمي على اسم رجل الدولة البريطاني السير توماس ستامفورد رافلز ، وهو مؤسس سنغافورة في الحقبة الاستعمارية. فندق رافلز سنغافورة هو جزء من Accor ، مجموعة فنادق الضيافة المعززة الرائدة في جميع أنحاء العالم.


    للوصول إلى فندق رافلز

    للوصول إلى هنا من ماليزيا ، اتجه شمالًا إلى جوهور باهرو. تحتاج إلى تجهيز مستنداتك قبل عبور الحدود. تأكد من أن جواز سفرك صالح لمدة 6 أشهر وأن بطاقة الوصول مملوءة. يمكنك أيضًا تجهيز بطاقة الوصول مسبقًا عن طريق التقديم الإلكتروني.

    من نقطة التفتيش فصاعدًا ، اتبع لافتات الطريق المؤدية إلى طريق الشاطئ. يمكنك أيضًا البحث عن The Esplanade حيث يقع الفندق بجواره مباشرةً.

    موقع GPS الخاص بفندق رافلز: 1.2949684590657762، 103.85479405680246


    هل وقوف السيارات متاح؟

    تتوفر مواقف للسيارات لنزلاء الفندق وهي مجانية عند الحجز مسبقًا. السعر العادي هو 4.00 دولارات للساعة الأولى ، و 1.50 دولارًا لل 30 دقيقة التالية من الساعة 6 صباحًا إلى 10.59 مساءً قبل الساعة 6 مساءً. بعد ذلك ، يكون السعر 4 دولارات لكل إدخال. فترة السماح 10 دقائق.


    نوع الغرفة والمرافق

    فندق رافلز رفاهية الفندق وجميع أنواع الغرف أجنحة. يوجد إجمالي 9 أجنحة - أجنحة استوديو ، وأجنحة غرفة الولاية ، وأجنحة كورتيارد ، وأجنحة بالم كورت ، وأجنحة شخصية ، وأجنحة سكنية ، وأجنحة بروميناد ، وأجنحة غراند الفندقية ، وأجنحة رئاسية. كل غرفة من هذه الغرف لها طرازها وأسعارها المناسبة.

    أجد أن الأجنحة الشخصية هي الأكثر إثارة للاهتمام لأن الأجنحة هي تكريم وتذكارات فريدة للضيوف المشهورين الذين زاروا الفندق على مدار القرن الماضي.


    كيف تحجز؟

    هناك طرق متعددة للحجز في هذا اليوم وهذا العصر. في رأيي ، من الأفضل الانتقال مباشرة إلى موقع الفندق. قد يكون هناك بعض العروض الترويجية التي تقدم لك عنصرًا إضافيًا ، مقارنة بالسعر الرخيص المعتاد الذي يمكنك الحصول عليه على موقع الويب العام لحجز الفنادق.

    إذا كنت تنفق على إقامة فاخرة ، فلماذا لا تخصصها وفقًا لاحتياجاتك بدلاً من مجرد الادخار؟ سوف يمنحك أقصى درجات الخبرة والرضا.


    مفاتن قريبة

    الموقع ممتاز فندق رافلز. إنه قاب قوسين أو أدنى من Suntec City لكي تقوم ببعض التسوق. يقع على بعد 5 دقائق بالسيارة من The Esplanade مما يعني أنه يمكنك المشي لرؤية أيقونة سنغافورة الأخرى ، Merlion وأيضًا الذهاب في رحلة بالقارب في Clarke Quay.

    اعبر جسر Helix وستصل إلى Marina Bay Sands ، على بعد 5-10 دقائق أخرى من Merlion.


    احتياطات Covid-19

    أثناء هذا الوباء ، يرجى التأكد دائمًا من ارتداء قناعك وعدم الاقتراب كثيرًا من الآخرين. يوفر الفندق سهولة في الإلغاء أو تغيير التاريخ في حدود المعقول.

    لمزيد من المعلومات ، يرجى الرجوع إلى موقع فندق رافلز أو الاتصال بالفندق مباشرة.


    ضيف
    0 التعليقات
    التقيمات المضمنة
    عرض جميع التعليقات
    نستخدم cookies لتحسين تجربة المستخدم الخاصة بك.
    قبول
    الخصوصية

Raffles Hotel Singapore


If you’re looking for an iconic hotel in Singapore to stay in, where else but Raffles Hotel. The name itself marks the brand of The Lion City.

It is located in the downtown core of Singapore, on Beach Road. It was built in 1887 and was named after a British statesman Sir Thomas Stamford Raffles who is the founder of colonial-era Singapore. Raffles Hotel Singapore is part of Accor, the leading Augmented Hospitality hotel group worldwide.


Getting to Raffles Hotel

To get here from Malaysia, head down north to Johor Bahru. You need to get your documents ready before crossing the border. Make sure your passport has 6 months validity and arrival card filled in. You can also get the arrival card ready beforehand by electronic submission.

From the checkpoint onward, follow the road signs on to Beach Road. You can also look for The Esplanade as the hotel is just next to it.

Raffles Hotel GPS location: 1.2949684590657762, 103.85479405680246


Is Parking Available?

Parking is available for hotel guests and they come as complimentary when you book in advance. The normal rate is $4.00 for the first hour, $1.50 for the next subsequent 30 minutes from 6 AM to 10.59 PM before 6 PM. After that, it is $4 per entry. The grace period is 10 minutes.


Room Type & Facilities

Raffles Hotel is a luxury hotel and all room types are suites. There are a total of 9 suites – Studio Suites, State Room Suites, Courtyard Suites, Palm Court Suites, Personality Suites, Residence Suites, Promenade Suites, Grand Hotel Suites and Presidential Suites. Each of these rooms has its style and prices to match.

I find the Personality Suites to be the most interesting as the suites are a tribute and have unique memorabilia to renowned guests who have visited the hotel over the last century.


How to Book?

There are multiple ways to book in this day and age. In my opinion, it’s best to go straight to the hotel website. There just may be some promotion going on that offers you extra item, compared to the usual cheap price you can get on the general hotel booking website.

If you are spending on a luxury stay, why not tailor it to your needs rather than just to save? It will give you the most of your experience and satisfaction.


Nearby Attractions

The location is excellent with Raffles Hotel. It is just around the corner from Suntec City for you to do some shopping. A 5-minute drive from The Esplanade which means you can walk to see another Singapore icon, Merlion and also go for a boat ride at Clarke Quay.

Cross over The Helix Bridge and you have arrived at Marina Bay Sands, another 5 – 10 minutes from Merlion.


Covid-19 Precautions

During this pandemic, please be sure to always wear your mask and not get too close to others. The hotel provides Easy cancellation or date change within reason.

For more information, please refer to the Raffles Hotel website or contact the hotel directly.



guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments